syndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

ضبط 16 بلطجيا بحوزتهم أسلحة وذخيرة و 9 قنابل يدوية قبل أن يندسوا وسط المتظاهرين

ضبط 16 بلطجيا بحوزتهم


-->
استأنفت أجهزة الامن بالقاهرة جهودها لرصد مثيرى الشغب و الخارجين عن القانون واحباط كل ما قد يعكر صفو المظاهرات السلمية من خلال اندساس المجرمين وسط المتظاهرين لاثارة الفتن.

حيث تمكنوا باشراف اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من الايقاع ب 16 بلطجيا بحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والبيضاء وكميات من الذخيرة بينهم عاطل عثر بحوزته على 9 قنابل يدوية.

وواصل رجال الامن بقيادة اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة حملاتهم وضرباتهم الامنية من خلال مداهمة الاوكار والبؤر الاجرامية ، حيث تمكن النقيب سامح أحمد معاون مباحث قسم شرطة الوايلي من ضبط عاطل بحوزته 9 قنابل يدوية و اعترف أنه كان في طريقه للانضمام للمتظاهرين .

وفى روض الفرج ، تمكن رجال الامن باشراف العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشمال من ضبط نجار مسلح وبحوزته سلاح نارى و 3 طلقات و سائق وبحوزته اسلحة بيضاء حال استقلالهما دراجة بخارية وبمواجهتهما اعترفا بأنهما كانا في طريقهما لاستخدامهما خلال التظاهرات.

كما تمكن النقيب طه أحمد معاون مباحث قسم النزهة من ضبط صاحب شركة للتوريدات وسائق اثناء استقلالهما سيارة عثر بداخلها 2 سلاح نارى و 19 طلقة وفرد خرطوش و 8 طلقات ، فيما تمكن رجال الامن بعين شمس من القبض على 4 أشقياء يقومون بإطلاق الأعيرة النارية لإرهاب المواطنين بالمنطقة.

وفى حدائق القبة، تمكن المقدم محمد راسخ رئيس مباحث القسم من القبض على مسجل خطر وزوجته اثناء استقلالهما سيارة مسروقة وبداخلها 3 سلاح ابيض.

كما تمكن المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر اول من الايقاع ب5 مسجلين خطر اثناء قيامهم بسرقة سيارة مستغلين انشغال أجهزة الامن بتأمين المظاهرات .
 

-->